الصيغة السحرية لنجاح سباق الحمام! …

الصيغة السحرية لنجاح سباق الحمام! …

بيجون ريسينغ ماجيك فورمولافي هذا المقال ، سأقدم لك الصيغة السحرية للنجاح! يتم ذلك بسبب التعليق التالي من أحد قرائي ، وقد أخبرني الكثيرون بنفس أفكاره. يصرح:

“مع كل احترام ولا تعني الإساءة. ألا تعتقد أنه عندما تقرأ مقالة لبوب رولاند ، يتبقى لك المزيد من الأسئلة أكثر من الإجابات “.

لذا إليك بعض الإجابات متبوعة ببضعة أسئلة أخرى:
سيحب الجميع الحصول على وصفة كعكة حيث إذا وضعت هذا مع ذلك وفعلت ذلك لفترة معينة من الوقت ، فستكون النتائج مثالية. خاطئ ، خاطئ ، خاطئ !!!

أن تكون متسابقًا ناجحًا للحمام يعني أنه يجب على المرء أن يكون دائمًا على دراية بما يحدث ومن ثم يجب عليه اتخاذ القرارات المناسبة حول كيفية إصلاح ما أفسدته. هذا صحيح! عابث !!

سيكون من الرائع أن يحدث كل شيء وفقًا لخطة رئيسية ولم يكن هناك أي انحراف عن الخطة مطلقًا ، لكننا نحتاج إلى أن نكون واقعيين ونفهم أن الأشياء لها طريقة تحدث على الرغم من أننا فعلنا نفس الشيء مرات عديدة دون أن يكون لها تأثير سيء. .

إذا كان لدى الحمام تدريب رمي سيئ ، فكيف نصحح المشكلة حتى لا نخلق مشاكل إضافية ؟؟ ليس لدي أي فكرة لأن هناك العديد من المشاكل التي تظهر وعلينا بعد ذلك أن نبذل قصارى جهدنا لتصحيح المشكلة. أو إذا حدث وصول فيروس إلى شقتك بأي طريقة تظهر ، فكيف نصحح ذلك ؟؟

الجواب على كل هذا هو أن تكون متيقظًا ومن ثم تقدم بعض التخمينات المحسوبة لما هو أفضل. تذكر ، …… إذا اتخذت قرارًا خاطئًا ، فقد تزيد المشكلة تعقيدًا ، لذا توخ الحذر. كن حذرا ثم توخي الحذر حتى لا تضربهم مرة أخرى. هناك أيضًا العديد من الاختبارات العلمية التي يمكن إجراؤها ولكن بدلًا من إثارة قلق الجميع خوفًا من عدم القدرة على التعرف على هذه الاختبارات العلمية ، سنحتفظ بذلك لمقال آخر في وقت لاحق.

من أجل خلاصتي: أستخدم صيغة العلف التي أشعر أنها كافية ولكن عندما تواجه الطيور مشكلة ، فأنا بحاجة إلى تحديد المشكلة التي أعتقد أنها. إذا بدوا متعبين ، فإن قطع العلف وتدريبهم بشكل أكثر صعوبة لن يؤدي إلى تحسين وضعهم ، فكيف نفعل ذلك ؟؟ تكرارا. لا أدري، لا أعرف!! يمكن أن يختلف كل يوم وكل حالة اختلافًا كبيرًا. يجب أن تتعلم أنت وأنت وحدك ، وللأسف ، فإن الأخطاء التي نرتكبها هي بشكل عام أعظم معلم لدينا.

نحن نعلم عمومًا أننا ارتكبنا خطأ بعد فترة وجيزة من ارتكابنا له ومرات عديدة حتى قبل أن نكون على وشك القيام بذلك ، ولكن لسبب غريب ، لدينا موقف أننا نعلمهم شيئًا ما. ثم بدلاً من اتخاذ خطوتين إلى الخلف وتحليل ما حدث ، يقوم الكثير منا بنفس الشيء مرة أخرى. لماذا؟؟ لأننا سنعلمهم درسًا آخر. إذا فعلنا هذا مرات كافية ، فليس لدينا الكثير لتعليمه لأننا نبرر بالقول إننا تخلصنا من الأقل شأنا.

نحتاج جميعًا إلى قضاء بعض الوقت لتعلم بعض المهارات الأساسية فيما يتعلق بكيفية إدارتنا ، كما نحتاج إلى تعلم عدم ارتكاب نفس الخطأ مرتين. إذا لم ينجح الأمر في المرة الأولى ، فستكون الاحتمالات في المرة التالية التي ستعطي فيها نتائج مماثلة ، لذلك نحتاج بعد ذلك إلى تجربة اتجاه أو موقف آخر.

كنت محظوظًا جدًا لوجود بعض المعلمين الجيدين جدًا ولا تزال كلماتهم تخترق رأسي عندما أقوم بحركة غبية أخرى. سنقوم جميعًا ببعض الأشياء الغبية ولكن الشخص الذي يرتكب أقل الأخطاء هو الشخص الذي لديه فرصة أفضل ليكون أكثر نجاحًا.

لا توجد كتب يمكن أن تمنحك روتينًا يوميًا ، لذا إذا اتبعتها ، تضمن لك النجاح. هناك العديد من الكتب الجيدة للكثير من المؤلفين والتي يمكن أن تمنحك الأفكار والاتجاهات التي يتبعونها أو يتبعونها لتحقيق النجاح ولكن كل يوم هو يوم جديد آخر. كل يوم يجب أن يعتني بنفسه وأنت بحاجة إلى أن تكون متيقظًا بما يكفي لتعرف أو على الأقل تخمن بطريقة ذكية حول كيفية التعامل مع المشكلة الجديدة.

عندما تحدثت عن خلاصاتي ، أراد الكثيرون الصيغة الدقيقة ومع ذلك كل ما يمكنني إخبارهم به هو أن كل يوم لا يزال لديه شروط ومتطلبات مختلفة. في الوقت الذي أكتب فيه هذا المقال ، كانت 80 ′ هنا في فلوريدا ومع ذلك هناك أماكن تقل فيها درجة الحرارة عن 0 درجة فهرنهايت ، لذا فإن متطلبات الطاقة للطيور مختلفة تمامًا.

إذا كانت طيورك تتسابق في مناخ مشابه لأوروبا ، فإن ظروفها مختلفة تمامًا عما هي عليه في المناطق الاستوائية في فلوريدا أو بورتوريكو. هناك يكون الجو دافئًا والطيور تحجم عن الذرة إلا إذا كانت الذرة هي الشيء الوحيد الذي تأكله. ومع ذلك ، في المناخات الباردة ، هذه الحبوب ضرورية لتوليد الحرارة لهم ليظلوا دافئين. هذا مجرد مثال موجز ولكنه مناسب ومناسب للغاية.

أحاول باستمرار أشياء جديدة ، وفي كثير من الأحيان يخرجون ويدعونني في المؤخرة ، لكن في بعض الأحيان أختار رقم اليانصيب الفائز وأحصل على فائز لفترة من الوقت. مشكلتي هي أنني في نهاية المطاف أخبر بقية عالم الحمام لأنني أريد المساعدة في إحداث فرق في هذه الرياضة التي أحبها كثيرًا.

إن عدد السباقات التي فزنا بها هو أكثر أهمية بالنسبة للبعض منه بالنسبة للآخرين ، وبالتالي لا يخبرون أحد بأسرارهم. ومع ذلك ، بمجرد أن تتعلم الأساسيات ، فلن تضطر أبدًا إلى الاعتماد عليها لإطعامك بالملعقة في المستقبل. إذا كنت تعتمد عليهم في إعطائك سمكة لتأكلها ، فستظل دائمًا معتمداً ، ولكن بمجرد أن تتعلم كيفية الصيد ، فأنت الآن تتمتع بالاكتفاء الذاتي وستتغلب على المشاكل المستقبلية.

كن مطمئنًا إلى أن المزيد من المشكلات ستظهر كل عام ولكن أيضًا اقرأ ولاحظ وفهم وستكون أفضل استعدادًا للتعامل مع هذه المشكلات.

لذا في الختام ، أنت الصيغة السرية للنجاح. إنها ببساطة مسألة مقدار ما تريد أن تتعلمه. إذا كنت تتوقع أن يقوم شخص آخر بكل التعلم ثم يقوم بكل عملك نيابة عنك ، فهل ستتمكن حقًا من الوصول إلى القمة والبقاء هناك ؟؟

آمل أن يكون هذا مفيدًا ولجميع الأشخاص الموجودين هناك ، فأنا أرتكب الكثير من الأخطاء وأحيانًا أفعلها كثيرًا ، ولكن عندما لا يعمل شيء ما ، لا تستمر في فعل الشيء نفسه. إذا قمت بضرب إصبعك بمطرقة ، فستظل مؤلمة في المرة القادمة بنفس القدر إذا كنت تميل إلى ضرب إصبعك كثيرًا ، ثم تعلم أن تمسك المطرقة بكلتا يديك حتى لا تتمكن من ضرب إصبعك! !

بقلم: بوب رولاند

فيسبوكتويترانشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X