13 نصيحة لمتسابقي الحمام

13 نصيحة لمتسابقي الحمام

إليك 13 نصيحة لمتسابقي الحمام ستساعدك خلال الموسم.

# 1. ماذا عن التسابق على “النظام المظلم” مع نصف حمامك فقط؟ أثناء الفطام ، يضع الصغار الدجاجات الصغيرة على “النظام المظلم” والصغار الديوك على الضوء الطبيعي. سوف تمر الديوك الصغيرة بالحركات على أي حال لأن مستقبلهم سيكون في دور الترمل. يمكن دفع الدجاجات الصغيرة وسباقها بقوة لأنه سيتم تربية الدجاج العلوي فقط وسيتم استخدام الدجاج المتبقي كدجاج أرملة.

# 2. تريد مكونًا سريًا للريش الفائق ، والقدرة على التحمل غير المحدودة ، والصحة الرائعة. اخلطي زيت بذور الكتان مع الحبوب وأضيفي خميرة البيرة وبروتين مصل اللبن (لا تستخدمي الشوكولاتة فهي سامة للطيور) والمعادن. يتم تحميل زيت بذور الكتان بأحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية ، ويجب توفيرها للحمام من نظامهم الغذائي. تضيف خميرة البيرة وبروتين مصل اللبن الأحماض الأمينية الأساسية.

# 3 . البحث عن الصغار لينمووا مثل الحشائش مع الريش والعضلات المدهشة. أطعم مربيك عدة مرات في الأسبوع حبوب مغطاة بزيت بذور الكتان ومخلوطة ببروتين مصل اللبن (لا تستخدم أبدًا الشوكولاتة سامة للطيور). بروتين مصل اللبن هو أنقى أشكال البروتين ويأتي من إنتاج الزبادي والجبن. لسنوات ، ألقى المصنعون بها. الآن هو الجنون في عالم الألعاب الرياضية للأداء العالي.

# 4. تبدو الطيور الصغيرة بطيئة ولا تطير. حاول إضافة 50٪ شعير عالي الجودة. سوف يطيرون حول الدور العلوي بطاقة لا نهاية لها في غضون أسبوع تقريبًا. استمر في 50٪ من الشعير من خلال التدريب والسباقات المبكرة.

# 5. هل الفيتامينات والمعادن ضرورية؟ استنفدت التربة من جميع المعادن ، ولم يتم تدوير المحاصيل ، وحصد الحبوب مبكرًا أو متأخرًا جدًا ، وتخزينها لفترة طويلة ، وما إلى ذلك. الفيتامينات المتعددة والمعادن أمر لا بد منه. أعطه عدة مرات في الأسبوع. دع الطيور تتمتع بحرية الاختيار من خلال وضع العديد من الأنواع في أكواب صغيرة يتم تغييرها أسبوعيًا في يوم عودة السباق.

# 6. السالمونيلا مشكلة يقاتلها العديد من الحمام. كلما كان الحمام يتمتع بصحة جيدة وأقل إجهادًا ، قل احتمال وجود السالمونيلا مشكلة. ها هي النصيحة. خل التفاح أوقية واحدة للغالون يخفض درجة الحموضة في القناة الهضمية ، مما يجعل بكتيريا السالمونيلا أقل عرضة للنمو. يحتوي هذا الخل أيضًا على العديد من المعادن النادرة فيه. استخدمه يوميًا خلال أشهر الشتاء ويومين إلى ثلاثة أيام في الأسبوع أثناء السباق والتربية.

# 7. آيفرمكتين الديدان ليس فعالاً جداً ضد الديدان الأسطوانية. يعتبر عقار الإيفرمكتين من أنواع الديدان الرائعة ، ولكن استخدم نوعًا آخر يصيب الديدان المستديرة. بمجرد التخلص من الديدان ، قد يبقيها الإيفرمكتين خالية من الديدان. استخدم Moxidectin للتخلص من الديدان!

# 8. جرعة Ivemectin Sheep Drench 3 سم مكعب إلى جالون في ماء الحمام سوف تقتل جميع الطفيليات والقمل والعث والذباب والعث المزعج إلخ. أعطه مرتين شهريًا وستكون الطيور خالية من الآفات. يمكن استخدامه كرذاذ ، 10 سم مكعب للغالون على جدران الدور العلوي والأعشاش لقتل الطفيليات وهو غير ضار أو ينبعث منه أي أبخرة. لا تضع الإيفرمكتين على بشرتك أبدًا وإلا سوف يخترقك. إذا كنت تقوم برشه ، فارتدي معدات واقية مثل القناع والبدلة الشاملة. لا تستنشق الضباب أبدًا. لم نستخدم أي شيء سوى الإيفرمكتين للطفيليات منذ عدة سنوات. حمام واحد سيقضي تمامًا على سوس الريشة العنيد.

# 9. لإطالة مهنة سباقات الحمام ، امنح دائمًا يوم راحة واحدًا على الأقل لكل ساعتين على الجناح. لا تدع الطائر يخرج حتى يطير ، ولا يعمل على الطرق. ستكون جميع طيورك طازجة جدًا في نهاية الموسم.

# 10. إذا ضاع حمامة لفترة طويلة مثل شهر إلى عام تعامل معها مثل الذهب. أي شخص لديه حمامة في أي وقت مضى يعيش في البرية ثم يعود عادة لديه بطل على يديه. دع الحمام يمر في تساقط طبيعي قبل أن يركض بقوة وشاهد الحيوية التي يتمتع بها والتملك الذي يظهره.

رقم 11. تعتبر مراوح العلية المنزلية التي يتم التحكم فيها حراريًا فكرة رائعة للدور العلوي. معجبي مستعدون للاستمرار عندما يصل الجانب السفلي من السقف إلى 95 درجة.

رقم 12. يمكن أن تقدم كريات الأرانب للطيور أفضل الخضر الممكنة في شكل سهل الاستخدام. جرب حفنة من حفنات في كل قسم في الأسبوع. سوف يسعد الحمام الخاص بك ونتائجك أنك فعلت ذلك.

# 13. تذكر أن هذا النوع ينمو بسرعة كبيرة في أول 25 يومًا لدرجة أن الفائض عن الرضاعة سيؤدي إلى إعاقته. أطعم المربين عدة مرات في اليوم أو ضع العلف في مغذيات كبيرة. من المهم جدًا أن يضخ الوالدان الأطفال عند شروق الشمس وغروبها.

13 نصيحة لمتسابقي الحمام من ماكلولين لوفتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X