أفضل خلاصة “الأسرار” المحفوظة لدي

أفضل خلاصة “الأسرار” المحفوظة لدي

أتمنى أن تكون قد استمتعت بأفضل “أسرار” بوب بريسكو المحفوظة ، أردت فقط أن أقدم لك خلاصة قليلة في حالة فقدك لأي منها. ابدأ بممارستها في الدور العلوي الخاص بك ويجب أن تبدأ في رؤية تحسن كبير في نتائجك.

وتذكر فقط ، غالبًا ما يقال ، “مربي الحيوانات الذي يطير جيدًا يحسد عليه.” عندما يطير مربي الحيوانات بشكل جيد ، فهذا يعني أن لديه أسرارًا أو حيلًا خاصة. أعتقد أنه لا توجد حقيقة لما يسمى “أسرار” رياضتنا. لكي تصبح بطلاً وتبقى كذلك ، لا يزعج المربي الحقيقي نفسه في اللون ، والجسم ، والعينين ، والأجنحة ، وما إلى ذلك ، فهو يربي الطيور التي ستتنافس بنجاح في المنافسة الصعبة ، ويتيح للسباقات و “السلة” أن يكونا اختبارات حقيقية.

السر رقم 1: Cull Heavy

عند التقليل ، انسَ كل شيء عن الأسماء ، والسلالات ، والتكلفة ، وما إلى ذلك. هناك نوعان من الحمام: الحمام الجيد والسيئ. الحمام “السيئ” يكلفنا مالاً أكثر من الحمام “الجيد”! إننا ننفق الكثير من الأموال على الأعلاف والإمدادات والأدوية والتدريب ؛ وكذلك الوقت الذي تقضيه على الطيور الفقيرة فقط ليتم تسديدها بخيبة أمل وخسارة مالية فادحة.

يجب الاحتفاظ فقط بالطيور التي أظهرت إمكانات للسباق أو التكاثر في المستقبل. هذا يعني أن الحمام الذي يتسابق باستمرار أو ينتج الطيور في أعلى 10٪ من جدول السباق الخاص بك. لذلك ، لا تفكر في إعطاء الزوج “فرصة أخرى” ، وإيجاد عذر لذلك “الديك الخاص أو تلك الدجاجة باهظة الثمن”. السر رقم واحد “اقتلهم”.

السر الثاني: الجودة تفوق الكمية

لا تفرط في حشد أسرتك (السباق أو التربية). تقدم الكمية فقط التكلفة والوقت الضائع. الجودة مربحة ومجزية. بمجرد أن تتعلم ميزة الجودة فوق الكمية ، ضعها موضع التنفيذ.

الناس هم مخلوقات من العادة. أسهل ما يمكنك فعله هو تكرار نفس أخطاء الماضي. هؤلاء مربو الحيوانات الذين يقومون بتربية وتدريب 100-200 سكوتش كل عام على أمل الحصول على واحد أو اثنين من الحمام الجيد في غرفهم العلوية يأخذون الطريق الأطول والأكثر تكلفة لتحقيق النجاح. في كثير من الأحيان هناك نوعية في دور علوي مكتظ ، ولكن بسبب ازدحام الطيور ، فإن صحتها وأدائها سيئان. ما هي الصفات التي نبحث عنها في الحمام الجيد؟

السر الثالث: صحة جيدة

عند اختيار الحمام عالي الجودة ، حدد دائمًا “صحة جيدة”. لا يمكن أن يكون هناك أساس سليم بدونها. ينتج الحمام الصحي صغارًا يتمتعون بصحة جيدة ويتسابقون بشكل جيد. هذه حقيقة لا جدال فيها.

السر رقم 4: ابحث عن دليل على صفات التوجيه والملاحة

تولد من الطيور التي لديها “البوصلة” أو “غريزة العودة”. إذا لم يستطع الحمام المنزل ، فكيف تتوقع فوزه؟

لا يوجد حتى الآن إجماع حول كيفية انتقال الطائر إلى المنزل والتنقل فيه. إنها مسألة لا يمكننا إلا التكهن بها. من المهم أن ندرك أن الحمام الزاجل يجب أن يبحر ويفعل. يجب أن يتمتع الطائر بالقدرة على توجيه نفسه والحفاظ على مساره. يبدو أن الحمام الذكي ليس لديه مشكلة في العثور على الطريق المباشر إلى المنزل ، وهو قادر على التكيف مع أنواع مختلفة من الظروف (الطقس). لذلك ، ضع قيمة عالية على الطائر الذي عاد إلى المنزل مرة بعد مرة بعد السباقات الصعبة ، عندما لا يكون هناك طيور نهارية أو طيور في المنزل في أوقات السباق العادية.

لا يمكنك قياس هذه الجودة من خلال عدد قليل من السباقات أو عمليات القذف ، ولا يمكن العثور عليها بواسطة منشورات تقوم باستمرار بإبعاد الطيور عن السباقات لأسباب طفيفة. ابحث عن دليل على “غريزة البداية” على مدى فترة طويلة من الزمن.

لا يمكنك تقييم ذكاء الطائر في السباقات القصيرة والسريعة. يجب أن تقطع المسافة. عندما يظهر نفس الحمام ، فإنهم يمتلكون تلك الجودة التي يمكنك من خلالها التكاثر لتحسين دورك العلوي.

السر رقم 5: دع السلة والسباقات تقتل من أجلك

إن الأساليب الوحيدة العادلة والحيادية لاختيار الذكاء الذي يعطي الرضا والنتائج الحقيقية هي سلة التدريب والسباقات الطويلة.

في رأيي ، لا يمكن لأي فرد أن يقيس عقلية ودرجة غريزة العودة للطائر من النظر إليه أو الشعور به أو التعامل معه أو النظر في عينيه. لا تضيعوا وقتكم أو أموالك! لديك بالفعل أفضل الطلاب في العالم ، “السلة” و “السباقات الطويلة”.

على مدى السنوات الماضية ، كان لدي العديد من مربو الحيوانات ومدرسي الصفوف المشهورين الذين يزورون شقتي العلوية. كانت خلافاتهم في الرأي كبيرة لدرجة أن ما أطلق عليه أحدهم اسم البطل ، ودعا الآخر إلى الإعدام. هذا فقط عزز رأينا بأنه لا يمكن لأي إنسان أن يقيم الحمام الخاص بك أو يصنفه. أولئك الذين يصرحون بهذه القدرة قد أضروا أكثر من نفعهم لرياضتنا على مر السنين.

السر رقم 6: تولد من أجل الصفات الداخلية وليس المظهر الخارجي

بعض مربو الحيوانات لديهم حمام يبدو أنه يحتوي على كل ما يمكن للمرء أن يرغب فيه في مظهر الطائر: الجناح ، الظهر ، البناء ، العيون ، الريش ، إلخ. ومع ذلك ، فإن هذه الحمام لم تكسب أبدًا العلف الذي تكلفته لتربيتها ولا المال الذي تكلفته شرائهم.

عندما يختار مربي الحيوانات الحمام في دور علوي خاص به أو آخر ، فإن مظهر الحمام سيرشده بالكامل تقريبًا. الحمام ذو المظهر الجميل هو الذي سيختاره دائمًا. ومع ذلك ، في كثير من المرات عندما يتم عد الطيور في نهاية سلسلة من السباقات ، يكون الحمام الذي لم يكن في أفضل حالاته موجودًا على المجاثم ، والطيور التي كان لها كل مظهر من أشكال الحمام الجيد ليست في المنزل أو تضيع.

ظاهريًا ، يبدو أن العديد من الحمام تبدو جيدة ، ولكن ما هو في الداخل هو الذي يعتمد على يوم السباق: الذكاء ، والتوجيه والقدرة على التنقل ، والتحفيز ، والتصميم ، والرغبة ، والقلب والصحة. المظهر والنسب الخيالية والأسماء الشعبية كلها متساوية ، حتى تصل السلة أو يوم السباق.

أنا باستمرار أقوم بتربية جيل بعد جيل من الحمام الذي يمتلك هذه الصفات الداخلية. أقوم بتكثيف هذه الخصائص وإصلاحها في طيورتي حتى تتكاثر في صغاري عامًا بعد عام.

السر رقم 7: أنا أؤمن بالوراثة

أنا أؤمن بالمبدأ البسيط لعلم الوراثة ، “الوراثة تنتقل من جيل إلى جيل”. لا يمكن لأي شخص أن يبدأ بالحمام المتوسط ​​من قبل العديد من مربو الحيوانات ، ويأمل في ابتكار أي شيء قريب من عائلة راسخة من الحمام الذي ينقل الجينات والصفات الجودة المطلوبة. لذلك ، اختر من عائلة الحمام التي ولدت فائزين مستمرين على مدى فترة طويلة من الزمن ، على الأقل 10 سنوات في منافسة شديدة.

إذا كنت لا تتكاثر من فائزين أو أطفال فائزين ، فأنت في ورطة! هذا هو المكان الذي يبدأ كل شيء. كل الوقت والمال الذي يتم إنفاقه على الرعاية والتدريب على مدار العام يمكن أن يصل إلى ساعات من الإحباط وخيبة الأمل والنفقات. إن اقتران الأفضل بالأفضل لا يضمن بالضرورة النجاح ، لكنه بالتأكيد يزيد من فرص النجاح.

في كل من الغرف العلوية الخاصة بالسباقات والتربية ، سيتم العثور على القيمة الحقيقية للحمام فقط من خلال الاختبارات الفعلية ، إما عن طريق الطيران أو من خلال جودة صغارها. الاختبارات الحقيقية لمربي الجودة هي الأداء والنجاح في تربية نسله ، وليس سجل السباق الخاص به. إذا لم يستطع الطائر التكاثر بنفسه أو أفضل منه ، فهو ليس جيدًا كمربي ويجب التخلص منه. تذكر أن النتائج لن تظهر في عام واحد. سوف يستغرق الأمر عامين لرؤية أي دليل حقيقي.

السر رقم 8: يجب أن تكون الغرف العلوية مريحة وآمنة

أعتقد أن الحمام ليس لديه أي إحساس بالرفاهية ، لكن لديه شعور بالراحة والأمان. لذلك ، فإن الدور العلوي الفاخر ليس ضروريًا للنجاح ، ولكن يجب أن يوفر الدور العلوي الراحة والأمان من جميع الأخطار الخارجية:

جاف ونظيف – قم بتبييض الدور العلوي وحاويات المياه والأعلاف بانتظام.
تهوية مناسبة – توفر الكثير من الهواء النقي ،
الكثير من ضوء الشمس الطبيعي
دليل على الحشرات
غير مزدحم – الراحة والنوم مهمان.
محاصرة وتسجيل الوقت – فكر كثيرًا واجعل دورك العلوي ممتعًا قدر الإمكان لك وللطيور.
السر رقم 9: قم ببناء “حب الدور العلوي” في طيورك.

اقض وقتًا ممتعًا مع طيورك ، وستعمل على تحسين سجلك. امنح الطيور اهتمامًا لطيفًا ولطيفًا ومنتظمًا حتى يثقوا بك. هذا يجب أن يجعلهم راضين وغير خائفين. هذه الرعاية المحببة التي يتلقونها ستشجع حبهم الفطري للمنزل ، وسوف تسرعهم أو تحفزهم على تقديم أفضل عروضهم في يوم السباق.

أفضل خلاصة “أسرار” لدي بوب بريسكو

مجلة الحمام الرائد على الإنترنت وسباق الحمام –
فيسبوكتويترانشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X