أين تجد حمام مخزن جيد

أين تجد طيور مخزنة جيدة

يتكاثر معظم مربو الحيوانات الجدد من فريق السباق الخاص بهم. إنه نهج اقتصادي ويقلل من عدد الطيور التي يجب على المرء امتلاكها من أجل سباق الحمام. في النهاية ، إما أن يميز الحمام الممتاز نفسه ولم يعد مربي الحيوانات يرغب في المخاطرة به في السباقات ولكنه يريد أن يتكاثر حصريًا من الطائر على أمل إنتاج واحد أو اثني عشر مثل الطائر تمامًا. لقد عبرت الآن إلى عالم دور علوي الأسهم. دور علوي الأسهم هو تجمع الجينات الذي ستأتي منه طيور السباق المستقبلية. يبدأ الفوز عادة في دور علوي للسهم. إذا زرعت بذورًا رديئة ، فستحصل على نبات أدنى. ابدأ بمربي أقل شأناً ، وعادةً ما تحصل على حمام سباقات أدنى. إذا كنت ستستثمر في دور علوي للأوراق المالية ، فقم بعملك في المنزل ، وقم بأبحاثك ، ابحث عن مصادرك المختلفة واحصل على الطيور التي لديها القدرة على القيام بعمل جيد في النظام الذي تطير به ، ونوع الدورة التدريبية التي تتنافس فيها والمسافات التي ترغب في التركيز عليها. قد تقرر حتى الاحتفاظ بعائلتين أو ثلاث عائلات مختلفة في الدور العلوي المخزن.

مصادر

المزادات – سوف تجد المزادات في ختام العقود الآجلة ، بعد وفاة مربو الحيوانات الذين ليس لديهم أحفاد يرغبون في مواصلة هوايتهم ، المزادات عبر الإنترنت بشكل شبه يومي وفي العروض. تختلف الطيور من طيور صغيرة إلى أزواج تكاثر أكبر سنًا.

المربيون التجاريون – هؤلاء هم المربون الذين يقومون بتربية وشراء الماشية تجاريًا لغرض بيع الأطفال والأحفاد فقط. ستتمكن غالبًا من زيارتها على مدار العام والعثور على إمدادات الطيور المتاحة للشراء. ستتمكن أيضًا من شراء مجموعات طيور صغيرة كاملة.

الأصدقاء – غالبًا ما يقدم الأصدقاء الموثوق بهم طيورًا “هدية” أو مربيين بجودة ممتازة. على الرجل / المرأة الصادقة يفتخر بإنجازات الآخرين من الطيور التي أتت منهم. عندما أستخدم مصطلح “صديق” ، فأنا لا أقوم برميها بشكل فضفاض.

المساعدين – قد يكون هؤلاء أشخاصًا تعرفهم بالفعل أو قابلتهم للتو من نادي الحمام. في بعض النوادي ، غالبًا ما يتطوع الأعضاء لتربية بعض الطيور الصغيرة لبدء مربي الحيوانات في الحمام.

مربو الحيوانات المعترف بهم – هؤلاء هم مربو الحيوانات الذين يتنافسون منذ عدد من السنوات ، مع عائلة مثبتة. يمكنك عادةً الحصول على الطيور ذات الصلة ولديها سجل مثبت أو خارجة من أصحاب الأداء المثبت.

فريق السباق الخاص بك – إذا أثبت طائر أنه يسجل ويتنافس في فريق السباق الخاص بك ، فهو مرشح ممتاز لدور علوي الأسهم ، بغض النظر عن النسب. قد يثبت أنه مربي ممتاز وإذا لم يكن كذلك ، فلن تخسر أي استثمار.

اقتراحات

1. قم بأبحاثك. اختر سلالة أو عائلة تتوافق مع الطريقة التي تريد أن تطير بها الحمام والأهداف التي تسعى جاهدة لتحقيقها.

2. إذا كنت قد قررت عائلة أو سلالة ، فاعرف الأجداد الذين كانوا إما فنانين أبطال أو منتجين لفناني الأداء الأبطال ضمن تلك السلالة.

3. حدد ميزانية واشترِ أفضل جودة في حدود ميزانيتك وليس أكبر كمية. مربي متفوق واحد أكثر قيمة بكثير من مجموعة ذات قيمة أقل على الرغم من وجود مربيين ممتازين. من الصعب جدًا التكاثر من جودة أقل من استخدام استراتيجيات التربية لإعادة إنتاج عينة موجودة بالفعل

4. إذا كنت تنوي إنفاق المال على الطيور الصغيرة ، فقم بشراء مجموعة مجموعتنا وقم بالطيران بها. هناك سمات قد تمتلكها العينة لا يمكن القضاء عليها إلا في السلة والأجناس. قد تبدو رائعة في اليد ولكنها لا قيمة لها في السمات الضرورية للسباق. من الأفضل بكثير أن تخسرهم قبل أن تستثمر الوقت والمال والموهبة عليهم في دور علوي للأوراق المالية.

5. حاول شراء الحمام ذي الصلة بدلًا من الحمام المصنف على أنه نفس السلالة. تزداد فرصك في إنتاج طيور متماثلة اللواقح لنفس الصفات بشكل كبير ويجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى مستوى أعلى في دور التكاثر بسرعة أكبر.

6. اختبار السلالة. إذا كان لديك مربيون مثبتون بالفعل وتحاول تحسين مخزونك ، فقم بشراء شراء جديد للطيور التي أثبتت جدواها. إذا لم ينتجوا معيارك مع طيور مثبتة ، فيمكنك التخلص منها.

أين تجد طيور مخزنة جيدة بواسطة Domanski Family Loft

فيسبوكتويترانشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X