فهم التربية وعلم الوراثة الجزء الأول

فهم التربية وعلم الوراثة

فهم تربية الحمام وعلم الوراثةيمكن تحقيق تربية الحمام الجيد السباق دون أي معرفة بالوراثة. فقط فكر؛ كيف كان أصحاب المواشي في السنوات الماضية ، الذين لم يكن لديهم أدنى فكرة في علم الوراثة ، قد قاموا بتربية مواشيهم؟ كانت عيونهم حادة ، والكثير من الممارسات الصحية العادية التي أنتجت حيوانات من الدرجة الأولى … في جميع الأنواع. لقد كانوا بارعين جدًا في المهمة التي اختاروها بحيث تم إنشاء سلالات فردية في كل نوع من أنواع الثروة الحيوانية وفي جميع البلدان – لغرض معين. البعض يقوم بعمل معين ، كالحراسة ، والرعي ، والنقل ، ونحو ذلك ، في حين أن البعض الآخر يربى لإنتاجه من الصوف ، أو الحليب ، أو البيض ، أو اللحم ، أو ليكون بمثابة حقائب للعرض ، ويعزز المنزل والممتلكات ، وما إلى ذلك.

عاشت الكلاب والخيول والأغنام والماشية والدواجن والخنازير في وئام وثيق جدًا مع الإنسان وتم تطوير كل نوع إلى سلالات تلبي احتياجات الإنسان على أفضل وجه. كان كل من Jack Russells و Irish Wolfhounds و Bulldogs و Sheepdogs كلابًا عاملة ، وكان Shires و Percherons من خيول السحب الضخمة ، وكانت الخيول الأصيلة عبارة عن خيول سباق ، وكانت الأغنام إما تربى من أجل صوفها أو لحم الضأن ، والماشية من أجل حليبها ، أو لحوم البقر أو ذات الغرض المزدوج وتم تكرير الخنازير للتكيف بشكل أفضل مع تقلبات البلد الذي نشأوا فيه. تم تغيير الأنواع أيضًا لتلائم الحاجة إلى الجمال والجمال عند الإنسان ، وتم البحث عن العديد من الطيور والحمام والأرانب والحيوانات بعد عينات العرض.

كان الحمام الزاجل يحتفظ بلحومه وأسمده أو يستخدم كحامل للرسائل. تم إنتاج عدد قليل من أصناف إنتاج اللحوم في بلدان مختلفة ولكن هذه الأنواع تخلت اليوم بشكل أساسي عن الغرض الأصلي منها ، على الرغم من أنه لا يزال يتم الاحتفاظ ببعض السلالات لأغراض العرض. في الوقت نفسه ، تطورت سلالات مختلفة من الحمام لتلبية حاجة الإنسان لمتعة التسلية وتم إنتاج العديد من الأصناف الفاخرة.

عندما يصبح العالم أصغر من أي وقت مضى ، توجد القرى النائية في أماكن بعيدة حيث يتم اكتشاف سلالات خاصة ، مختلفة تمامًا عن أي شيء في العالم الغربي. لدرجة أن تقدير سلالات الحمام على قيد الحياة اليوم يتجاوز 700.

عندما ، في الـ 150 عامًا الماضية ، تحول الحمام الرسول ببطء نحو دوره الجديد – دور السباق – أصبح التخصص هواية جادة. محصورة في سجلات التاريخ بين الحمام الزاجل والحمام الزاجل في وقت لاحق ، كانت الإنجازات الرائعة التي تحققت خلال الحروب المختلفة حيث تحدى رسل الحمام نيران العدو وسلموا إرسالياتهم الثمينة. كانت بعض رسائل النصر ، وبعضها عن الهزيمة ، لكن أشهرها أنقذت حياة العديد من الجنود المقاتلين. 32 ميدالية VC للشجاعة فاز بها الحمام خلال الحرب العالمية الثانية واستحقها ذلك أيضًا.

تم الاحتفاظ بسلالات الحمام لمجموعة متنوعة من التخصصات البهلوانية والطيران الأخرى وجميع هذه الحيوانات ، التي تم تربيتها جميعًا لمتعة الإنسان و / أو الربح ، تم إنتاجها وتشكيلها في سلالات من قبل الماشية الذين استخدموا عملًا واحدًا فقط ؛ هذا الاختيار.

فيسبوكتويترانشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X